تحميل لعبة ابناء الغابة Sons Of The Forest Online اونلاين للكمبيوتر مجانا (Updated)

Download Sons Of The Forest Online Free Download For PC Sons Of The Forest Online Free Download New Update SOTF Download تحميل لعبة ابناء الغابة اونلاين للكمبيوتر مجانا تحميل لعبة Sons Of The Forest اونلاين للكمبيوتر مجانا التحديث الجديد Multiplayer برابط تورنت سريع Torrent

تحميل لعبة ذا فوريست الجديده Sons Of The Forest للكمبيوتر مجانا
النوع: Open World,Survival,Adventure,Action,
الاصدار: Online v38950 (التحديث الجديد)
المطور / الناشر: Endnight Games Ltd, Newnight
الحجم الاصلي: 10.41 GB
اللغات المدعومة: English, French, Italian, German, Spanish - Spain, Czech, Finnish, Japanese, Korean, Polish, Portuguese - Brazil, Russian, Simplified Chinese, Swedish, Traditional Chinese, Turkish

نظرة عامة عن لعبة ابناء الغابة اونلاين للكمبيوتر

ابتكر صانعو The Forest تجربة جديدة تمامًا للاعبين من خلال أحدث إبداعاتهم ، وهي لعبة محاكاة رعب البقاء على قيد الحياة والتي تجري في جزيرة نائية موبوءة بأكل لحوم البشر. بصفتك اللاعب ، يتم إرسالك للعثور على ملياردير مفقود ، ولكن ما تجده هو مشهد مرعب من الجحيم سيختبر مهاراتك في البقاء على قيد الحياة إلى أقصى حد.

إحدى الميزات الفريدة لهذه اللعبة هي الحرية الكاملة التي توفرها. لا توجد شخصيات غير قابلة للعب تمنحك أوامر أو مهام لإكمالها. أنت تتحكم في ما تفعله وأين تذهب وكيف تعيش. يتيح هذا المستوى من الاستقلالية للاعبين الانغماس حقًا في اللعبة واتخاذ قراراتهم الخاصة حول كيفية مواجهة التحديات التي تواجههم.

الجزيرة تعج بالمخلوقات المتحولة ، بعضها يشبه الإنسان تقريبًا ، والبعض الآخر غريب تمامًا. مسلحين بمجموعة من الأسلحة ، بما في ذلك المسدسات والفؤوس وهراوات الصعق ، يجب على اللاعبين القتال لحماية أنفسهم ورفاقهم من هذه التهديدات. يبدو كل تفاعل حقيقيًا ، من كسر العصي إلى إشعال الحرائق إلى استخدام الفأس لقطع النوافذ والأرضيات. يمكن للاعب بناء أي شيء من كابينة صغيرة إلى مجمع بجانب البحر ، حسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم.

تحميل لعبة Sons Of The Forest للكمبيوتر مجانا ، تضيف المواسم المتغيرة طبقة إضافية من الصعوبة إلى اللعبة. في فصلي الربيع والصيف ، يمكن للاعبين انتزاع سمك السلمون الطازج من الجداول ، ولكن مع اقتراب فصل الشتاء وندرة الموارد ، سيحتاجون إلى جمع اللحوم وتخزينها للبقاء على قيد الحياة. الجزيرة ليست خالية من الحياة ، وسيحتاج اللاعبون إلى التنافس مع المخلوقات الأخرى على الموارد.

اللعب التعاوني هو أيضًا خيار في هذه اللعبة. يمكن للاعبين اختيار البقاء على قيد الحياة بمفردهم أو التعاون مع الأصدقاء لبناء دفاعات واستكشاف الجزيرة فوق وتحت الأرض. يمكن لمشاركة العناصر والعمل معًا أن يمنح اللاعبين فرصة أفضل للبقاء في هذا العالم الذي لا يرحم.

بشكل عام ، هذه اللعبة هي تجربة مثيرة وغامرة ستختبر مهاراتك في البقاء على قيد الحياة إلى أقصى حد. مع الحرية الكاملة للاستكشاف واتخاذ قراراتك الخاصة ، ومجموعة من الأسلحة والأدوات تحت تصرفك ، وخيار اللعب بمفردك أو مع الأصدقاء ، من المؤكد أن محاكي رعب البقاء هذا سيبقيك على حافة مقعدك.

صور للعبة Sons Of The Forest Online

تحميل لعبة ذا فوريست الجديده Sons Of The Forest للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة ذا فوريست الجديده Sons Of The Forest للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة ذا فوريست الجديده Sons Of The Forest للكمبيوتر مجانا

فيديو للعبة Sons Of The Forest Online

الحد الادني لتشغيل لعبة Sons Of The Forest اونلاين للكمبيوتر

نظام التشغيل: 64-bit Windows 10 / 11
رامات: 12 GB RAM
بروسيسور: INTEL CORE I5-8400 or AMD RYZEN 3 3300X
كرت شاشة: NVIDIA GeForce GTX 1060 3GB or AMD Radeon RX 570 4GB

تحميل لعبة Sons Of The Forest اونلاين للكمبيوتر مجانا

Download Game (1Fichier) Download Game (HitFile) Steam Online Fix (1Fichier) Steam Online Fix (HitFile)

!! إذا كان لديك إصدار قديم وتحتاج إلى تحديث

Update v38820 to v38826 [4.75 MB] Update v38826 to v38835 [500 KB] Update v38835 to v38898 [18 MB] Update v38898 to v38950 [22 MB]

المزيد عن لعبة SOTF والمراجع

دعم المطورين وبعد تجربة اللعبة من موقعنا قم بشراء النسخة الاصلية
يصف المطورون المحتوى كالتالي: يحتوي Sons Of The Forest على عنف شديد ودماء ودماء ، بالإضافة إلى موضوعات رعب وعري في بعض الأحيان.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -