تحميل لعبة Baldurs Gate 3 اونلاين للكمبيوتر مجانا | Build 08172023 + OnLine

تحميل لعبة Baldurs Gate 3 اونلاين للكمبيوتر مجانا تحميل Baldurs Gate 3 Online مضغوطه بحجم صغير للكمبيوتر مجانا تورنت ورابط مباشر Baldurs Gate 3 Online free download for pc repack download torrent and direct-link

تحميل لعبة Baldurs Gate 3 اونلاين للكمبيوتر مجانا تحميل Baldurs Gate 3 Online مضغوطه بحجم صغير للكمبيوتر مجانا تورنت ورابط مباشر Baldurs Gate 3 Online free download for pc repack download torrent and direct-link

🎮 النوع: اكشن - مغامره - ستراتيجية - قصة شيقة - تقمّص الأدوار - اونلاين
📰 الاصدار: Build 08172023 + OnLine
🚹 المطور والناشر: Larian Studios
📥 الحجم الاصلي: 97.9 GB
🔤 اللغات المدعومة: English, French, German, Spanish - Spain, Polish, Russian, Simplified Chinese, Turkish, Portuguese - Brazil, Italian, Spanish - Latin America, Traditional Chinese, Ukrainian
🔔 ملحوظة: قد تحتوي هذه اللعبة على محتوى غير مناسب لجميع الأعمار. يحتوي على محتوى عام للبالغين ، وقد يتضمن عُريًا أو محتوى جنسيًا.
🔗 قم بدعم المطورين وبعد تجربة اللعبة من موقعنا قم بشراء النسخة الاصلية من Steam

تفاصيل اللعبة

اجمع حزبك وعد إلى العوالم المنسية في قصة الزمالة والخيانة والتضحية والبقاء وإغراء القوة المطلقة.

تستيقظ قدرات غامضة بداخلك ، مستمدة من طفيلي عقل مزروع في دماغك. قاوم واقلب الظلام على نفسه. أو احتضن الفساد ، وأصبح الشر المطلق.

من المبدعين في Divinity: Original Sin 2 تأتي لعبة RPG من الجيل التالي ، تدور أحداثها في عالم Dungeons & Dragons.

اختر من بين 12 فئة و 11 سباقًا من D&D Player's Handbook وأنشئ هويتك الخاصة ، أو العب كبطل Origin بخلفية مصنوعة يدويًا. أو تشابك مع فسادك الداخلي مثل Dark Urge ، بطل Origin القابل للتخصيص بالكامل مع آلياته وقصته الفريدة. مهما كان اختيارك ، فالمغامرة والنهب والمعركة والرومانسية في طريقك عبر العوالم المنسية وما وراءها. اجمع حفلتك. خذ المغامرة عبر الإنترنت كطرف يصل إلى أربعة أفراد.

تحميل لعبة Baldurs Gate 3 اونلاين للكمبيوتر مجانا تحميل Baldurs Gate 3 Online مضغوطه بحجم صغير للكمبيوتر مجانا تورنت ورابط مباشر Baldurs Gate 3 Online free download for pc repack download torrent and direct-link

⚡ قد يعجبك ايضاًتحميل لعبة السيرفايفال Wild Frontier للكمبيوتر مجانا

تحميل Baldurs Gate 3 اونلاين مجانا

مختطف ، مصاب ، مفقود. أنت تتحول إلى وحش ، ولكن مع نمو الفساد بداخلك ، تزداد قوتك أيضًا. قد تساعدك هذه القوة على البقاء ، ولكن سيكون هناك ثمن يجب دفعه ، وأكثر من أي قدرة ، يمكن أن تكون روابط الثقة التي تبنيها داخل حزبك هي أعظم نقاط قوتك. في صراع بين الشياطين والآلهة والقوى الشريرة الأخرى ، ستحدد مصير العوالم المنسية معًا.

بفضل محرك Divinity 4.0 الجديد ، تمنحك Baldurs Gate 3 حرية غير مسبوقة للاستكشاف والتجربة والتفاعل مع عالم مزدهر مليء بالشخصيات والمخاطر والخداع. يجعلك السرد السينمائي الكبير أقرب إلى شخصياتك أكثر من أي وقت مضى. من الغابات الملعونة بالظل ، إلى الكهوف السحرية في Underdark ، إلى مدينة Baldurs Gate المترامية الأطراف نفسها ، تحدد أفعالك المغامرة ، لكن اختياراتك تحدد إرثك. سوف تتذكر.

العوالم المنسية هي عالم شاسع ومفصل ومتنوع ، وهناك أسرار يجب اكتشافها من حولك - العمودية جزء حيوي من الاستكشاف. تسلل ، وانغمس ، وادفع ، وتسلق ، واقفز أثناء رحلتك من أعماق Underdark إلى أسطح المنازل المتلألئة في Baldur’s Gate. كل خيار تقوم به يدفع قصتك إلى الأمام ، كل قرار يترك بصمتك على العالم. حدد إرثك ورعاية العلاقات وخلق أعداء وحل المشكلات على طريقتك. لن تكون هناك عمليتا لعب متماثلتين.

يسمح لك بدمج قواتك في القتال ومهاجمة الأعداء في وقت واحد ، أو تقسيم حزبك إلى كل يتبع مهامك وأجنداتك. اجمعوا الخطة المثالية معًا ... أو أدخلوا عنصرًا من الفوضى عندما لا يتوقعه أصدقاؤك. العلاقات معقدة. خاصة عندما يكون لديك طفيلي في دماغك.

تحميل لعبة Baldurs Gate 3 اونلاين للكمبيوتر مجانا تحميل Baldurs Gate 3 Online مضغوطه بحجم صغير للكمبيوتر مجانا تورنت ورابط مباشر Baldurs Gate 3 Online free download for pc repack download torrent and direct-link

⚡ قد يعجبك ايضاًتحميل لعبة المبارزة بالسيوف En Garde! للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Baldurs Gate 3 Online مضغوطة بحجم صغير

يقدم 7 من أبطال Origin الفريدين تجربة مصنوعة يدويًا ، ولكل منهم سماته الفريدة وجدول أعماله ونظرته إلى العالم. تتقاطع قصصهم مع السرد الشامل ، وستحدد اختياراتك ما إذا كانت تلك القصص ستنتهي في الخلاص ، أو الخلاص ، أو الهيمنة ، أو إحدى النتائج العديدة الأخرى. العب كأصل واستمتع بقصصهم ، أو جندهم للقتال إلى جانبك.

استنادًا إلى مجموعة قواعد D&D 5e. تنضم المبادرة القائمة على الفريق ، والمزايا والعيوب ، ومعدلات القوائم إلى ذكاء اصطناعي متقدم ، وتفاعلات بيئية موسعة ، وسيولة جديدة في القتال تكافئ الإستراتيجية والبصيرة. ثلاثة إعدادات صعوبة تسمح لك بتخصيص تحدي القتال. قم بتمكين النرد الموزون للمساعدة في التأثير على المعركة ، أو العب في وضع Tactician للحصول على تجربة قوية.

يضم 31 سباقًا على رأس 11 سباقًا (Human ، Githyanki ، Half-Orc ، Dwarf ، Elf ، Drow ، Tiefling ، Halfling ، Half Elf ، Gnome ، Dragonborn) ، مع 46 فئة فرعية متفرعة من 12 فئة. توفر أكثر من 600 تعويذة وحركة حرية تفاعلية غير محدودة تقريبًا في عالم مصنوع يدويًا حيث تتم مكافأة الاستكشاف ، وتحدد وكالة اللاعب الرحلة. يتميز برنامج Character Creator الفريد الخاص بنا بعمق غير مسبوق في الشخصية ، مع تفاعل يضمن أينما كنت ، ستترك إرثًا فريدًا خلفك ، وصولاً إلى المستوى 12. أكثر من 174 ساعة من السينمائيين تضمن أنه بغض النظر عن الاختيارات التي تتخذها ، فإن التجربة السينمائية تتبع رحلتك - كل مسرحية ، رحلة سينمائية جديدة.

مع التهديد الذي يلوح في الأفق بتوجه الحرب إلى بوابة بلدور ، وغزو العقل في الأفق ، فإن الصداقات - وإن لم تكن ضرورية - لا بد أن تتشكل في رحلتك. ما سيحدث لهم يعود إليك ، وأنت تدخل علاقات حقيقية ونابضة بالحياة مع من تقابلهم على طول الطريق. كل رفيق له بوصلة أخلاقية خاصة به وسيتفاعل مع الاختيارات التي تتخذها خلال رحلتك. بأي تكلفة ستلتزم بمُثُلك؟ هل تسمح للحب بتشكيل أفعالك؟ تعتبر العلاقات التي تم إجراؤها على الطريق إلى بوابة بالدور بمثابة لحظات من الراحة في المخيم بقدر ما تضيف وزناً إلى العديد من القرارات التي تتخذها في مغامرتك.

بحيث عندما تضغط على "بدء البث المباشر" ، لا يقطع بثك دب أو سب أو نقص في الملابس الداخلية. تحتوي بوابة Baldurs Gate 3 على 3 مستويات مختلفة من التخصيص الملائم لأجهزة البث المباشر. يمكنك تعطيل محتوى العري والصريح بشكل منفصل (أو معًا) ، ويمكنك تمكين تكامل Twitch للتفاعل مباشرة مع جمهورك ، تمامًا كما نفعل في لوحاتنا من لوحة من الجحيم! ستتمكن من بث Baldurs Gate 3 دون أي مشاكل ، بغض النظر عن طريقة لعبك ، بفضل هذه الخيارات.

⚡ قد يعجبك ايضاً: تحميل لعبة محاكي محل السيارات Car For Sale Simulator 2023 للكمبيوتر مجانا

متطلبات التشغيل

🔔 ملحوظة: قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك يتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتحصل علي اداء وتجربة لعب سلسة وممتعه.

الحد الادني للتشغيل

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: Intel I5 4690 / AMD FX 8350
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia GTX 970 / RX 480 (4 جيجابايت + من VRAM)
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 150 جيجابايت مساحة متوفرة
ملاحظات إضافية: SSD مطلوب

تحميل لعبة Baldurs Gate 3 اونلاين تورنت ورابط مباشر

🔔 ملحوظة: إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة ، تأكد من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك.

تحميل اللعبة تورنت

اضغط للتحميل (ملف تورنت)

اضغط للتحميل (ملف تورنت)

تحميل اللعبة برابط مباشر (مقسمة الي اجزاء)

مقسمة الي اجزاء من 1 الي 25 جزء (4 جيجا لكل جزء)

تحميل تحديثات اللعبة

تحميل ملف الـ Online منفصل

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -