تحميل لعبة Fort Solis للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Fort Solis مجانا للكمبيوتر مضغوطه بحجم صغير تورنت ورابط مباشر download Fort Solis free for pc repack torrent and direct link.

Fort Solis Free Download

🎮 النوع: خيال علمي - قصة شيقة - مغامرة
🚹 المطور والناشر: Fallen Leaf Studio, Black Drakkar Games, Plug in Digital
📥 الحجم الاصلي: 8.1 GB
📥 الحجم المضغوط: 5.3 GB
🔤 اللغات المدعومة: English, French, German, Spanish - Spain, Polish, Russian, Simplified Chinese, Traditional Chinese, Portuguese - Brazil
🔗 قم بدعم المطورين وبعد تجربة اللعبة من موقعنا قم بشراء النسخة الاصلية من استيم Fort Solis Steam

تفاصيل اللعبة

يتم سرد القصة عبر أربعة فصول. مثل سلسلة Netflix، يمكن الاستمتاع بـ Fort Solis في جلسة واحدة مكثفة، أو تشغيلها فصلًا تلو الآخر مثل برنامج تلفزيوني عرضي.


مرحبا بكم في فورت سوليس

استجابة لنداء إنذار غير عادي من قاعدة تعدين نائية، يصل جاك إلى فورت سوليس المظلمة والمقفرة. مع اقتراب تحذيرات العاصفة، يتوجه إلى الداخل لإجراء اتصال يائس. مع طول الليل، تتصاعد الأحداث، وتخرج عن نطاق السيطرة، ويبدأ غموض ما حدث للطاقم في الكشف عن نفسه. تقترب العواصف، مما يحد من هروب جاك وهو يتطلع إلى الصمود حتى حلول الصباح.

Fort Solis Free Download

⚡ قد يعجبك ايضاًتحميل لعبة Railroad Corporation Complete Collection للكمبيوتر مجانا

تحميل Fort Solis مجانا

تتطلع Fort Solis إلى تقديم تجربة عالية الدقة مصممة لتغمر اللاعب تمامًا في طاقم الممثلين وفي ليلتهم الطويلة. من خلال العروض التي يقدمها روجر كلارك وتروي بيكر وجوليا براون، يسعى Fort Solis إلى إيصال المشاعر والخوف والتعاطف وغير ذلك الكثير مع كل فصل.


رواية القصص غامرة

يتم دعم السرد الأساسي من خلال أمثلة إضافية للقصة مثل السجلات الصوتية أو لقطات المراقبة أو الأحداث الحالية الماضية. يرافقها سجلات فيديو مسجلة من قبل جميع أفراد الطاقم توضح تفاصيل الأحداث قبل وربما حتى بعد تلك الليلة، تم إطلاق الإنذار في فورت سوليس...

Fort Solis Free Download

⚡ قد يعجبك ايضاًتحميل لعبة الرعب Amnesia The Bunker للكمبيوتر مجانا | امنيجا القبو

تحميل لعبة Fort Solis مضغوطة بحجم صغير

ترتكز على الصور

تقدم Fort Solis للاعبين المستوى التالي من التفاصيل والرسوم المتحركة للوجه والجسم. بمساعدة Unreal Engine 5.2، تم إحياء العالم الواقعي!


مجمع التعدين المعزول

تم بناء الهيكل العظمي لحصن سوليس فوق وتحت الأرض. تحتوي القاعدة على مجموعة متنوعة من المواقع لكل منها مستويات السطح والسطح الفرعي الخاصة بها. سيتمكن اللاعبون من استكشاف السطح المعزول الذي يحمل العاصفة، وأنفاق الخدمة المخيفة التي لا يوجد بها أي ضوء أو الأقسام المتعددة التي تساعد Fort Solis على العمل على أساس يومي مثل الهندسة والطب والاتصالات.

مع تطور القصة، يمكن إعادة زيارة المواقع بسهولة للحصول على سياق إضافي للقصة أو الاستمرار في العمل كخلفية للمصير الذي ينتظر جاك مع مرور كل ساعة.

Fort Solis Free Download

⚡ قد يعجبك ايضاً: تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption 1 للكمبيوتر مجانا

متطلبات التشغيل

🔔 ملحوظة: قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك يتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتحصل علي اداء وتجربة لعب سلسة وممتعه.

الحد الادني للتشغيل

يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
نظام التشغيل: ويندوز 10/11
المعالج: Intel i5-4670 أو AMD Ryzen 3 2300U أو ما شابه ذلك
الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
الرسومات: Geforce GTX 1060 أو Radeon RX 5600 أو ما شابه ذلك
دايركت اكس: الإصدار 12
التخزين: المساحة المتوفرة 17 جيجا بايت

تحميل لعبة Fort Solis تورنت ورابط مباشر

🔔 ملحوظة: إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة ، تأكد من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك.

تحميل اللعبة تورنت

اضغط للتحميل (ملف تورنت)

اضغط للتحميل (تورنت مباشر)

تحميل اللعبة برابط مباشر

اضغط للتحميل (1fichier)

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -