تحميل لعبة EA SPORTS FIFA 23 مجانا - فيفا 2023

تحميل لعبة Fifa 2023 مجانا

تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر مجانا، تحميل لعبة fifa 23 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر تورنت ورابط مباشر ميديا فاير سريع ea sports fifa 23 تحميل مجانا، fifa 2023 free download, ea sports fifa 23 free download for pc repack torrent and direct-link.

EA SPORTS FIFA 23 Free Download

🎮 النوع: رياضة
📰 الاصدار: v1.0.82.43747 + World Cup LE Fix + 3 Bonus Soundtracks
🚹 المطور والناشر: EA Vancouver, EA Romania, Electronic Arts
📥 الحجم الاصلي: 65 GB
📥 الحجم المضغوط: 39.1 GB
🔤 اللغات المدعومة: العربية - الانجليزية - الفرنسية واكثر من 21 لغة اخري
🔗 قم بدعم المطورين وبعد تجربة اللعبة من موقعنا قم بشراء النسخة الاصلية EA SPORTS FIFA 23 Steam

عن اللعبة

لعبة العالم، استمتع بتجربة قمة كرة القدم الدولية للسيدات في EA SPORTS FIFA 23 مع بطولة FIFA Women's World Cup Australia وNew Zealand 2023 المتوفرة في 27 يونيو دون أي تكلفة إضافية. مثّل ألوان بلدك وعش البطولة في تجربة EA SPORTS FIFA Women's World Cup الأكثر غامرة حتى الآن، مع استكمال كل دولة من المنتخبات الـ 32 المؤهلة، وملابس الملاعب المخصصة، والعروض السينمائية، وعروض المباريات، والتعليقات المخصصة، وبالطبع النسخة الأصلية. الكأس لرفع في النهاية.

CROSS-PLAY: تنافس مع الأصدقاء على منصات مختلفة من نفس الجيل.

الوضع الوظيفي: عيش أحلامك الكروية كمدير أو لاعب في الوضع الوظيفي FIFA 23 يجلب لك القدرة على تحديد شخصيتك كلاعب، وإدارة بعض الأسماء الأكثر شهرة في كرة القدم، والاستمتاع بطريقة جديدة للعب موسمك مع أبرز الأحداث التي يمكن اللعب بها في تجربة FIFA Career Mode الأكثر أصالة حتى الآن.

كرة قدم الأندية النسائية: العب كفرق أندية للسيدات لأول مرة في تاريخ EA SPORTS FIFA مع دوري Barclays Super League للسيدات و Division 1 Arkema، ومرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا للسيدات UEFA القادمة إلى FIFA 23 في أوائل عام 2023. بالإضافة إلى ذلك، استمتع بـ HyperMotion2 المخصص التقاط على الجيل التالي الذي يجلب حركة كرة القدم الفريدة والواقعية إلى لعبة السيدات.

تجربة يوم المباراة: بدءًا من عمليات إعادة بث الواقع المعزز إلى أسطح الملعب شديدة الواقعية وأجواء الاستاد المحسنة، احصل على تجربة يوم مباراة راقية في FIFA 23 على منصات الجيل التالي.

EA SPORTS FIFA 23 Free Download

⚡ قد يعجبك ايضاًتحميل لعبة محاكي مكتب السيارات Car For Sale Simulator 2023 للكمبيوتر مجانا

تحميل EA SPORTS FIFA 23 | فيفا 23 للكمبيوتر مجانا

كأس العالم FIFA مباشر: العب المباريات القادمة أو أعد كتابة نتيجة مباراة سابقة في كأس العالم FIFA 2022™ لتغيير وجهة أكبر كأس في كرة القدم، من خلال المباريات والفرق والإحصائيات والنتائج وترتيب المجموعات الأصلية والمزيد.

FIFA ULTIMATE TEAM: احصل على الاتصال المطلق بكأس العالم FIFA مع موسم كامل من المحتوى في FUT 23. استمتع بحملات جديدة طوال البطولة، واجمع لاعبين لفترة محدودة لكسب المكافآت في نهاية الحدث، وأكمل المهام ذات السمة الخاصة، تحديات بناء الفريق، والمزيد طوال البطولة.

كأس العالم لكرة القدم الخاص بك: اختر دولة، وحدد نقطة انطلاق مباشرة من أيام المباريات الماضية أو الحالية، والعب في بطولة أصلية للاعب واحد ترث كل التقدم الواقعي الذي تم إحرازه حتى الآن - بما في ذلك التشكيلات وإحصائيات المباريات والترتيب من البطولة حتى الآن - وتحكم في مصير الدولة التي اخترتها في كأس العالم FIFA.

تقنية HyperMotion2: التقدم في تقنية اللعب HyperMotion الرائدة من الجيل التالي مع ضعف التقاط بيانات المباريات الحقيقية يأخذ FIFA 23 إلى أكثر من 6000 رسم متحرك لكرة القدم الواقعية، مما يوفر الواقعية في كل مرة تخطو فيها على أرض الملعب في FIFA 23.

EA SPORTS FIFA 23 Free Download

⚡ قد يعجبك ايضاًتحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption 1 للكمبيوتر مجانا

قصة اللعبة

تقدم EA SPORTS FIFA 23 اللعبة العالمية إلى أرض الملعب، مع تقنية HyperMotion2 التي توفر المزيد من الواقعية في اللعب، حيث تأتي بطولة FIFA World Cup للرجال والسيدات إلى اللعبة كتحديثات ما بعد الإطلاق، وإضافة فرق الأندية النسائية، والتقاطعات. ميزات -play، وأكثر من ذلك. استمتع بتجربة واقعية لا مثيل لها مع أكثر من 19000 لاعب وأكثر من 700 فريق و100 ملعب وأكثر من 30 دوريًا في FIFA 23.

⚡ قد يعجبك ايضاً: تحميل لعبة Only Up! مجانا

تحميل لعبة EA SPORTS FIFA 23 تورنت ورابط مباشر

لماذا Monkey ريباك ؟ مثل بعض ألعاب FIFA السابقة، تستخدم هذه اللعبة أيضًا أبطأ أساليب مكتبة ضغط Oodle والتي تسمى Leviathan. وهذا يعني أنه على الرغم من إمكانية إعادة حزم اللعبة، إلا أنه سيتم تثبيتها لبعض الساعات على أجهزة كمبيوتر قوية جدًا، ومع ذلك سيكون أصغر بمقدار 2.2 جيجابايت فقط. لذا بدلاً من ذلك تم استخدام خوارزمية سريعة جدًا والمكسب الرئيسي الذي تحصل عليه هنا هو من خيار التنزيل الانتقائي. ويمكن لأي قرد أن يفعل ذلك، ومن هنا جاء عنوان "Monkey Repack".

متطلبات التشغيل

🔔 ملحوظة: قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك يتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتحصل علي اداء وتجربة لعب سلسة وممتعه.

الحد الادني للتشغيل

يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
نظام التشغيل
: Windows 10 64bit
المعالج: Intel Core i5 6600k أو AMD Ryzen 5 1600
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti أو AMD Radeon RX 570
دايركت اكس: الإصدار 12

روابط التحميل

🔔 ملحوظة: إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في هذا المجلد. أنت بحاجة إلى هذه البرامج لتشغيل اللعبة ، تأكد من النقر بزر الماوس الأيمن فوق exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات قبل استخراج اللعبة لمنعها من حذف ملفات الكراك.

تحميل اللعبة تورنت

اضغط للتحميل (ملف تورنت)

اضغط للتحميل (تورنت مباشر)

تحميل اللعبة برابط مباشر

اضغط للتحميل (1fichier)

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -